حماة • 2026-06-23 • 1 مصدر

هيئة تطوير الغاب تناقش تعزيز القطاع الزراعي مع منظمة الفاو

هيئة تطوير الغاب تناقش تعزيز القطاع الزراعي مع منظمة الفاو

أهم النقاط

  • عقدت الهيئة العامة لإدارة وتطوير الغاب اجتماعاً رسمياً مع ممثلي منظمة الأغذية والزراعة "الفاو" لبحث واقع القطاع الزراعي في المنطقة وسبل تطويره المستقبلي.
  • أكد مدير عام الهيئة، عبد العزيز القاسم، على أهمية الاجتماع في استعراض التحديات الميدانية التي تواجه المزارعين والعمل على وضع حلول عملية لتجاوز العقبات القائمة.
  • ناقش الطرفان المشاريع الزراعية التي تم تنفيذها سابقاً، بالإضافة إلى آفاق التعاون المشترك لدعم القطاعين النباتي والحيواني وتحسين مستويات الإنتاج الزراعي في المنطقة.
  • يهدف التعاون إلى تحقيق تأثيرات إيجابية مباشرة تعزز من العملية التنموية وتدعم استقرار المزارعين وتحسين الظروف المعيشية والاقتصادية داخل منطقة الغاب.

كيف غطّت المصادر هذا الخبر؟

قراءة بصرية لاتجاه التغطية عند كل مصدر، مع مؤشر يوضح مدى اختلاف المعالجة بين المصادر.

طيف التغطية

سلبيمحايدإيجابي
سانا
مصدر محلي
وكالة إقليمية

اختلاف التغطية

متوسط

كلما ارتفع المؤشر زاد التباين بين زوايا المعالجة واتجاه التغطية عبر المصادر.

قراءة سريعة

تميل الخلاصة العامة إلى تغطية محايدة مع اختلاف متوسط بين بعض المصادر.

البعد الإنسانيالرد الرسميالأثر المدني

إحصاءات التغطية الكاملة

اكتشف كيف تقارن المصادر واتجاهات التغطية داخل التطبيق.

حمّل مجانًا من Google Play لرؤية الإحصاءات الكاملة

المصادر

تابع الخبر في موجز

اقرأ ملخصات أخبار سوريا من مصادر متعددة، بدون حشو أو تكرار.