الحسكة • 2026-06-22 • 1 مصدر
تعزيز الدور الرقابي وتطوير العمل المؤسسي في محافظة الحسكة

أهم النقاط
- ناقش رئيس الهيئة المركزية للرقابة والتفتيش عامر العلي مع محافظ الحسكة نور الدين أحمد سبل تحسين واقع الأداء الرقابي في المؤسسات الحكومية بالمحافظة.
- ركز الاجتماع على ضرورة تفعيل عمل فرع الهيئة في محافظة الحسكة لضمان تعزيز النزاهة المؤسسية ورفع كفاءة الخدمات العامة المقدمة للمواطنين في المنطقة.
- أكد الطرفان على أهمية اتخاذ خطوات عملية لتطوير آليات العمل الإداري والرقابي داخل الجهات العامة بما يتوافق مع معايير جودة الأداء الحكومي المطلوبة.
- استعرض الجانبان الآليات الكفيلة بتطوير العمل الرقابي وتجاوز التحديات الإدارية الراهنة بما ينعكس إيجاباً على مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين في محافظة الحسكة.
كيف غطّت المصادر هذا الخبر؟
قراءة بصرية لاتجاه التغطية عند كل مصدر، مع مؤشر يوضح مدى اختلاف المعالجة بين المصادر.
طيف التغطية
سلبيمحايدإيجابي
سانا
مصدر محلي
وكالة إقليمية
اختلاف التغطية
متوسطكلما ارتفع المؤشر زاد التباين بين زوايا المعالجة واتجاه التغطية عبر المصادر.
قراءة سريعة
تميل الخلاصة العامة إلى تغطية محايدة مع اختلاف متوسط بين بعض المصادر.
إحصاءات التغطية الكاملة
اكتشف كيف تقارن المصادر واتجاهات التغطية داخل التطبيق.
حمّل مجانًا من Google Play لرؤية الإحصاءات الكاملة