اللاذقية • 2026-06-24 • 1 مصدر

خريجو مدرسة التمريض باللاذقية يطالبون بالتعيين بعد سنوات انتظار

خريجو مدرسة التمريض باللاذقية يطالبون بالتعيين بعد سنوات انتظار

أهم النقاط

  • ناشد خريجو مدرسة التمريض في اللاذقية الجهات المعنية لإنهاء معاناتهم المستمرة منذ خمس سنوات، والمتمثلة في عدم الحصول على شهاداتهم أو التعيين الوظيفي.
  • أكد الخريجون وجود حاجة فعلية للكوادر التمريضية في القطاع الصحي السوري، مطالبين بإنهاء ملف التوظيف المعلق وإصدار قرار رسمي واضح بدلاً من التأجيل المستمر.
  • شدد المتضررون على أن مطالبهم تقتصر على الحقوق الأساسية في التعيين وفق الاحتياجات الصحية الميدانية، بعيداً عن السعي وراء أي امتيازات وظيفية إضافية.
  • تعكس هذه المناشدة حالة الإحباط لدى الخريجين بسبب غياب الحلول الإدارية الواضحة التي تضمن لهم دخول سوق العمل بعد سنوات من الدراسة والانتظار.

كيف غطّت المصادر هذا الخبر؟

قراءة بصرية لاتجاه التغطية عند كل مصدر، مع مؤشر يوضح مدى اختلاف المعالجة بين المصادر.

طيف التغطية

سلبيمحايدإيجابي
الوطن
مصدر محلي
وكالة إقليمية

اختلاف التغطية

متوسط

كلما ارتفع المؤشر زاد التباين بين زوايا المعالجة واتجاه التغطية عبر المصادر.

قراءة سريعة

تميل الخلاصة العامة إلى تغطية محايدة مع اختلاف متوسط بين بعض المصادر.

البعد الإنسانيالرد الرسميالأثر المدني

إحصاءات التغطية الكاملة

اكتشف كيف تقارن المصادر واتجاهات التغطية داخل التطبيق.

حمّل مجانًا من Google Play لرؤية الإحصاءات الكاملة

المصادر

تابع الخبر في موجز

اقرأ ملخصات أخبار سوريا من مصادر متعددة، بدون حشو أو تكرار.