2026-06-23 • 1 مصدر
وفد سوري يستعرض استراتيجية إزالة الألغام بمؤتمر جنيف الدولي

أهم النقاط
- شارك وفد وزارة الطوارئ السورية في مؤتمر دولي بجنيف مخصص لبحث سبل وآليات إزالة الألغام في المناطق السورية المتضررة من النزاع المستمر.
- استعرض الوفد السوري التوجهات الاستراتيجية الوطنية والأولويات التنفيذية المقررة للمرحلة القادمة بهدف تطهير المناطق المتضررة من المخلفات الحربية والألغام الأرضية.
- ناقش المشاركون في المؤتمر تعزيز آليات التنسيق والشراكات الدولية لدعم جهود التعافي والاستقرار وتأمين عودة الحياة الطبيعية للمجتمعات المحلية في سوريا.
- أكد الوفد أهمية التعاون الدولي في توفير الإمكانات اللازمة لتنفيذ برامج إزالة الألغام، مما يسهم في تسهيل عمليات الإغاثة وإعادة الإعمار في سوريا.
كيف غطّت المصادر هذا الخبر؟
قراءة بصرية لاتجاه التغطية عند كل مصدر، مع مؤشر يوضح مدى اختلاف المعالجة بين المصادر.
طيف التغطية
سلبيمحايدإيجابي
سانا
مصدر محلي
وكالة إقليمية
اختلاف التغطية
متوسطكلما ارتفع المؤشر زاد التباين بين زوايا المعالجة واتجاه التغطية عبر المصادر.
قراءة سريعة
تميل الخلاصة العامة إلى تغطية محايدة مع اختلاف متوسط بين بعض المصادر.
إحصاءات التغطية الكاملة
اكتشف كيف تقارن المصادر واتجاهات التغطية داخل التطبيق.
حمّل مجانًا من Google Play لرؤية الإحصاءات الكاملة