حماة • 2026-06-25 • 1 مصدر
إعادة تشغيل محطة مياه الصياد لخدمة ريف حماة الشمالي

أهم النقاط
- أعلنت الشركة العامة لمياه الشرب والصرف الصحي في محافظة حماة عن إعادة تشغيل محطة مياه الصياد في الريف الشمالي بعد تأهيلها.
- تمت عمليات التأهيل بالتعاون مع منظمة الإغاثة الإسلامية، مما يهدف إلى تحسين استقرار خدمات مياه الشرب وتأمينها لأكثر من 12 ألف مواطن.
- شملت أعمال الصيانة إنشاء غرفة متكاملة لمعدات الضخ والتحكم الآلي، وتجهيز البئر بأحدث التقنيات التشغيلية لضمان كفاءة الضخ.
- تضمنت التحسينات إعادة تأهيل خزان الضخ العالي واستبدال شبكات الإسالة والضخ القديمة، وذلك في إطار جهود تحسين البنية التحتية المائية بالمنطقة.
كيف غطّت المصادر هذا الخبر؟
قراءة بصرية لاتجاه التغطية عند كل مصدر، مع مؤشر يوضح مدى اختلاف المعالجة بين المصادر.
طيف التغطية
سلبيمحايدإيجابي
الثورة السورية
مصدر محلي
وكالة إقليمية
اختلاف التغطية
متوسطكلما ارتفع المؤشر زاد التباين بين زوايا المعالجة واتجاه التغطية عبر المصادر.
قراءة سريعة
تميل الخلاصة العامة إلى تغطية محايدة مع اختلاف متوسط بين بعض المصادر.
إحصاءات التغطية الكاملة
اكتشف كيف تقارن المصادر واتجاهات التغطية داخل التطبيق.
حمّل مجانًا من Google Play لرؤية الإحصاءات الكاملة