اللاذقية • 2026-06-27 • 1 مصدر

وزارة السياحة تطلق برنامجاً لتأهيل المنشآت الفندقية في اللاذقية

وزارة السياحة تطلق برنامجاً لتأهيل المنشآت الفندقية في اللاذقية

أهم النقاط

  • أطلقت وزارة السياحة السورية ورشة عمل ضمن برنامج "نرتقي من الأساس" في مدينة اللاذقية، بهدف تطوير مستوى الخدمات في الفنادق المصنفة نجمة ونجمتين.
  • استهدفت الورشة التي أقيمت في فندق لاميرا أصحاب المنشآت الفندقية وممثلي غرف السياحة ومديريات السياحة في محافظات اللاذقية وطرطوس وحمص لرفع كفاءة الجاهزية.
  • يركز البرنامج على تحسين البنية الخدمية والارتقاء بمعايير الضيافة في المنشآت الصغيرة، بما يضمن مواءمة الخدمات السياحية مع المتطلبات التنظيمية والمعايير المعتمدة من قبل الوزارة.

كيف غطّت المصادر هذا الخبر؟

قراءة بصرية لاتجاه التغطية عند كل مصدر، مع مؤشر يوضح مدى اختلاف المعالجة بين المصادر.

طيف التغطية

سلبيمحايدإيجابي
سانا
مصدر محلي
وكالة إقليمية

اختلاف التغطية

متوسط

كلما ارتفع المؤشر زاد التباين بين زوايا المعالجة واتجاه التغطية عبر المصادر.

قراءة سريعة

تميل الخلاصة العامة إلى تغطية محايدة مع اختلاف متوسط بين بعض المصادر.

البعد الإنسانيالرد الرسميالأثر المدني

إحصاءات التغطية الكاملة

اكتشف كيف تقارن المصادر واتجاهات التغطية داخل التطبيق.

حمّل مجانًا من Google Play لرؤية الإحصاءات الكاملة

المصادر

تابع الخبر في موجز

اقرأ ملخصات أخبار سوريا من مصادر متعددة، بدون حشو أو تكرار.