إدلب • 2026-06-22 • 1 مصدر
إعادة تشغيل مشفى حارم العام تدريجياً مطلع الشهر المقبل

أهم النقاط
- أكدت مصادر طبية في مشفى حارم العام بإدلب إتمام كافة الإجراءات التنظيمية والفنية اللازمة لإعادة تفعيل العمل داخل المشفى بعد فترة توقف طويلة.
- من المقرر أن يبدأ المشفى باستقبال المرضى وتقديم خدماته الطبية بشكل تدريجي مطلع الشهر المقبل ضمن خطة استراتيجية لاستعادة كافة الأقسام الحيوية للعمل.
- تأتي هذه الخطوة استجابة لمطالب شعبية نشرتها صحيفة "الوطن"، بهدف تخفيف الأعباء الصحية عن أهالي المنطقة وتحسين واقع الخدمات الطبية المقدمة لهم بشكل عاجل.
- تعد إعادة تفعيل مشفى حارم خطوة هامة في مسار تحسين الوضع الصحي المحلي وتأمين احتياجات السكان للرعاية الطبية الضرورية التي توقفت لفترة من الزمن.
كيف غطّت المصادر هذا الخبر؟
قراءة بصرية لاتجاه التغطية عند كل مصدر، مع مؤشر يوضح مدى اختلاف المعالجة بين المصادر.
طيف التغطية
سلبيمحايدإيجابي
الوطن
مصدر محلي
وكالة إقليمية
اختلاف التغطية
متوسطكلما ارتفع المؤشر زاد التباين بين زوايا المعالجة واتجاه التغطية عبر المصادر.
قراءة سريعة
تميل الخلاصة العامة إلى تغطية محايدة مع اختلاف متوسط بين بعض المصادر.
إحصاءات التغطية الكاملة
اكتشف كيف تقارن المصادر واتجاهات التغطية داخل التطبيق.
حمّل مجانًا من Google Play لرؤية الإحصاءات الكاملة