القنيطرة • 2026-06-22 • 1 مصدر
مديرية زراعة القنيطرة تزيل تعديات على مواقع حراجية بالكوم

أهم النقاط
- نفذت دائرة الحراج في مديرية زراعة القنيطرة حملة ميدانية واسعة لإزالة التعديات والمخالفات العمرانية في عدة مواقع حراجية تابعة لها في بلدة الكوم.
- جرت عملية الإزالة بالتعاون والتنسيق المباشر مع الضابطة الحراجية وقوات الأمن الداخلي لضمان تنفيذ القرارات القانونية بحق المتجاوزين على الأراضي الحكومية المحمية.
- تأتي هذه الخطوة في إطار الجهود الحكومية المستمرة لحماية الغطاء النباتي والحفاظ على المواقع الحراجية من التجاوزات ومنع أي عمليات بناء أو استغلال غير قانوني.
- تهدف الحملة إلى حماية الثروة الحراجية في ريف القنيطرة الشمالي، وتأكيد سلطة القانون في منع أي تعديات مستقبيلة على أراضي الدولة والمحميات الطبيعية.
كيف غطّت المصادر هذا الخبر؟
قراءة بصرية لاتجاه التغطية عند كل مصدر، مع مؤشر يوضح مدى اختلاف المعالجة بين المصادر.
طيف التغطية
سلبيمحايدإيجابي
سانا
مصدر محلي
وكالة إقليمية
اختلاف التغطية
متوسطكلما ارتفع المؤشر زاد التباين بين زوايا المعالجة واتجاه التغطية عبر المصادر.
قراءة سريعة
تميل الخلاصة العامة إلى تغطية محايدة مع اختلاف متوسط بين بعض المصادر.
إحصاءات التغطية الكاملة
اكتشف كيف تقارن المصادر واتجاهات التغطية داخل التطبيق.
حمّل مجانًا من Google Play لرؤية الإحصاءات الكاملة